أدخل التفاصيل الخاصة بك




رقم الجوال المدخل غير صحيح

تفاصيل الشكوى

 

تفاصيل الشكوى*



نحن نهتم

شكواكم موضع اهتمامنا...

يسعدنا تلقي شكواكم من خلال قنواتنا المعتمدة التالية، ونعدكم بحلها خلال خمس أيام عمل:

  • فروع البنك العربي الوطني
  • anb.com.sa
  • فاكس: 00966112769272
  • الهاتف المجّاني:  8001192222
  • مراكز حوالات تلي موني

في حال عدم رضاكم عن الحل المقدم أو مضي (خمس أيام عمل) دون تلقي أي رد، يمكنكم تصعيد الشكوى عبر المراحل التالية، مع مراعاة أن المعالجة قد تستغرق يومي عمل

  • المرحلة الأولى: التواصل مع نائب رئيس إدارة معالجة شكاوى العملاء على الخط المباشر 00966112718620
    المرحلة الثانية: التواصل مع رئيس إدارة معالجة شكاوى العملاء على الخط المباشر 00966112718621

كما يمكنك الاطلاع على مبادئ حماية عملاء المصارف أو الحصول على نسخة منها عبر موقع البنك المركزي السعودي - www.sama.gov.sa


البنك العربي الوطني
الإدارة العامة

  • ص ب 56921 الرياض 11564
    المملكة العربية السعودية 
    هاتف: 9000 402 11 (0) 966 +
    فاكس: 7747 402 11 (0) 966 +
    تلكس: 402660 ARNA SJ
    رمز السويفت : ARNBSARI
    البريد الإلكتروني : consumer.info@anb.com.sa

 

:عزيزنا العميل 
للإبلاغ عن فقدان أو سرقة بطاقتك العربي الائتمانية أو بطاقة صراف العربي الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا على 8001244040 من داخل المملكة أو 966112127555+ من خارج المملكة
  

ترسل طلبات التوظيف على عنوان البريد الإلكتروني careers@anb.com.sa